الاثنين، 15 أكتوبر 2012

أوزيل: بعيد ميلادي أودُ أن أفوز بالعديد من الألقاب




أجرت صحيفة الماركا الأسبانية مقابلة مع لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني مسعود أوزيل وذلك خلال تواجدهُ في برلين برفقة المانشافت وبمناسبة أحتفالهُ بعيد ميلادهُ الرابع والعشرون وقد كانَ مسعود كما هي عادتهُ مرح جداً وأبتسامتهُ تكون من الأذن للأذن وهو هادئ للغاية . 


وتحدث أوزيل عن تعلم اللغة الأسبانية فقال " أنا لا زلتُ أتعلم ولكن مشكلتي هو أنني أذا أذهب في أجازة أو إلى الفريق فأنسى الكثير من الكلمات ولكن عندما أكون مع زملائي في النادي أكون افضل بكثير , تقريباً الآن كل شيء أعرف وأدافع عن نفسي بشكل جيد وأتكلم بشكل جيد ولكن في بعض الأحيان وبمثل هذهِ المقابلة أفضلها أن تكون بإلمانيا " .

وقد كشفَ مسعود بعض أسرار حياتهُ " أنا طهي سيء ومعظمها تكون تركية ولكن من الممكن أن أعمل في المطبخ وأقدم وجبة جيدة " , وقال أوزيل ايضاً أنهُ لم ينسى جذروه في تركيا " ولدت في إلمانيا ولذلك قررتُ أن ألعب مع هذا الفريق ولكن لا أنسى أين هم أجدادي وأنا أعتقد أن أختياري لألمانيا كانَ أفضل إلا أن الأنضباط والأبداع من أجدادي الأتراك " , وعن ذوقهُ في الموسيقى " أود تاركان مغنية تركية موسيقية أسمعها كثيراً " .

وأكد الجوهرة أنهُ لا يعرف اي عمل قامَ بهُ سوى كرة القدم " لحسن الحظ هوايتي هو عملي أشعر أنني محظوظ بهذا العالم لأنني لا أتوقف عن التفكير فأنا أردتُ أن أكون أنا والآن لاعب كرة قدم  والذي أردتهُ حصلتُ عليهِ " , وعن هواياتهُ الأخرى أضاف عازف الليل " أنا أحبُ كرة السلة و من محبي جيمس ليبرون فهو ظاهرة " .

وفي النهاية فاجئ الصحفي يحيى براند الذي قام بإجراء هذهِ المقابلة مع مسعود أوزيل بتقديم كعكة كبيرة بمناسبة عيد ميلاد عازف الليل الذي قال مؤخراً " الصحة لعائلتي وأصدقائي والآحتفالات مع العديد من الزملاء وأودُ أن أفوز بالعديد من الألقاب وأنا سعيد بالرسائل التي أستقبلتها بهذهِ المناسبة " .  

0 التعليقات:

إرسال تعليق